• kenburns6
  • kenburns6
  • kenburns6
  • kenburns6
  • kenburns6

تقنية الليزر لإخفاء التشققات الجلدية 1 مشاهدة

 

ClgIQExWAAAOiD2

عندما يتمدد الجلد يصعب إعادته إلى حالته الطبيعية، لاسيما بعد الولادة. لكن بواسطة تقنية الليزر أصبح بإمكان الأطباء علاج تشققات الجلد. لكن لهذه التقنية أيضا عيوبها!

هنالك العديد من المحاولات التي تمت للتخلص من التشققات والعلامات على الجلد، وقد يخص هذا الأمر الحوامل، ولاعبي كمال الأجسام الذين يواجهون اختلافا في الوزن ضمن فترات قصيرة. وتحدث هذه التشققات عادة عندما تكون هناك زيادة كبيرة في الحجم تحت الجلد، الذي يبقى متماسكا بفضل أليافه المرنة، إلا أنه عندما يحدث فقدان الوزن بسرعة، فإن هذا يؤدي إلى ظهور هذه العلامات. هنالك العديد من الطرق المستخدمة طبيا، منها الإبر، إلا أنه لا ينصح بها طبيا، إذ أن هذه التقنية تعتمد على طول الإبرة، كما أنها تحتاج تخديرا موضعيا أو كليا لاستخدامها. وبجانب هذه الطريقة تلجأ بعض الحوامل لاستخدام الكريمات الخاصة، إلا أن الأطباء يفضلون أن يتم استخدام الكريمات أثناء فترة الحمل، وليس فقط بعد الولادة، إذ أن المهم بحسب الأطباء هو الحفاظ على رطوبة الجلد أثناء الحمل. وهنا يمكن استخدام أي كريم خاص بالعناية بالبشرة، فكلما كان الجلد أكثر مرونة، كلما قل ظهور العلامات.

طريقة الليزر العلاجية

العلاج عن طريق استخدام “الليزر التجزيئي”، كما يطلق عليه الأطباء، تقنية حديثة، الهدف منها جعل التشققات والخطوط مسطحة وأقل لفتا للأنظار، إذ أن هذه الطريقة أيضا غير قادرة على إزالة التشققات الجلدية بشكل نهائي. وتعتمد هذه الطريقة على إحداث جيوب حرارية وملتهبة في الجسم، ما يحسن من إنتاج مادة الكولاجين في الجسم.

 

المصدر : الألمانية

إحصائيات
آخر الأخبار
3:41 م

news 3

3:41 م

news 2

3:41 م

news 1

جميع الحقوق محفوظة 2014 - مركز عالم ريتاج - المملكة العربية السعودية